عمليات تجميلية

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterPin on Pinterest

عمليات تجميلية

شفط الدهون

عمليات تجميلية أو الجراحة التجميلية

هي عملية إختيارية يتم خلالها تغير أو تحسين في جزء من الوجه أو الجسم .

وإذا كنت تفكر في الجراحة التجميلية ( عمليات تجميلية ) كأمر تجميلي فقط تذكر أن الأمر ليس كوضع المكياج وإزالته أبداً فهناك دائماً مخاطرة في دخول غرف العمليات لا تعرض نفسك للجراحة ما لم تكن الأمر لأمر ضروري ، و تأكد من أنك تعرف ما تسعى إليه قبل أن تقرر وهو بالأصل قد لا يكون ضروري ، فالطبيعة دائماً لها جمالها الخاص ،

إن إجراء جراحة التجميل – عمليات تجميلية – لمظهر الشخص العادي فقط لأجل التغيير أمر غير منصوح فيه، ، كما يقول البروفسور سايمون كاي، إستشاري جراح التجميل وعضو الجمعية البريطانية للبلاستيك، الترميمية والجراحه التجميلية ، إذا ولد شخص ما مع أنف كبير، بحيث لا يزال الأمر عادياً، ولكنه يشعر برغبة بتغيير فهنا نتكلم عن التعرض الغير منصوح به لعمليات التجميل أو عمليات تجميلية .

إن الجراحة التجميلية لتغيير مظهرك تحمل نفس المخاطر مثل أي عملية جراحية أخرى و من المهم أن تفكر جيداً قبل أن تقرر ما الذي ستبدو عليه وتأكد فيما إذا كانت الجراحة التجميلية مناسبة لك وهل جسمك يستقبل هذا التفيير أم سيحدث ردة فعل عليك أو على من حولك بسبب إجراء عمليات تجميلية.

عمليات تجميلية

عمليات تجميلية …. ماهي أنواعها

من الجراحة التجميلية الأكثر شيوعاً : تجميل الأنف – الانف – ، وشفط الدهون وذلك عن طريق إزالة الدهون غير المرغوب فيها من الشق الناتج عن الجراحة ، البطن إزالة الجلد والدهون من البطن، أو ثنية البطن وعملية تجميل تتمثل بإعادة تشكيل الأشفار التي تحيط المهبل وعمليات اخرى .

ما الفرق بين عمليات تجميلية … جراحات التجميل و الجراحة التجميلية

على الرغم فغالباً ما يتم الإشارة إليهما بالتبادل على أنها عمليات تجميلية ، ولكن جراحة التجميل والجراحة التجميلية ليستا الشيء نفسه .

حيث تركز جراحة التجميل على إصلاح وإعادة بناء هياكل غير طبيعية من الجسم الناجمة عن عيوب خلقية، تشوهات النمو، والصدمات النفسية، والعدوى، والأورام أو المرض ، على الرغم من أن جراحة التجميل هي نوع من الجراحة التجميلية التي تعمل على تغير مظهر شخص ما .

ولكن الجراحة التجميلية يتم فيها تغيير مظهر الشخص السليم لتحقيق مظهر أكثر جمالاً ، حيث لا يكون هناك سبب بدني أو طبي لهذا الإجراء ولكن رغبة الانسان بالتغيير قد تكون لأسباب أو فوائد صحية عن طريق تحسين احترام الذات .

عمليات تجميلية
تساقط الشعر

ماهو الحل الأمثل لمشكلة تساقط الشعر أو علاج الصلع ؟

حتى الآن تعتبر زراعة الشعر الحل الوحيد والدائم لتساقط الشعر ،مع العلم أن الحبوب والعلاجات الأخرى والأدوية والمنتجات كالشامبو والبخاخات وحقن البلازما من شأنها أن تبطئ من أسباب تساقط الشعر خلال مدة استخدامها ولكن بمجرد التوقف عن استخدامها تصل إلى حقيقة وكأنك لم تستفد منها بشيء بل تكون قد خسرت الوقت والشعر والمال في آن واحد وكان من الممكن لك أن تستثمر ذلك الوقت لصالحك بإجرائك لعملية زراعة الشعر وبغض النظر عن تكلفة عملية زراعة الشعر رغم أنها مدروسة بشكل اقتصادي لدينا ،

زراعة الشعر

إن عملية زرع الشعر ناجحة ونتائج زراعة الشعر جيدة جداً بعد هذا التطور الحاصل واستخدام احدث طريقة لزراعة الشعر من شأنها أن تكون الحل الدائم وعلاج لتساقط الشعر والصلع أو فقدان الشعر في سن مبكر بشكل عام ولكن ليست كل عمليات زراعة الشعر على حدٍ سواء . عملية زراعة الشعر الناجحة تتم بواسطة افضل طبيب لزراعة الشعر مختص وذو مهارة وخبرة طويلة يدرك مجموعة من الأسباب التي تساعد في نجاح العملية فعنده نصائح قبل العملية ونصائح بعد عملية زراعة الشعر وفي افضل مركز لزراعة الشعر أيضاً يواكب التطور بكل جديد . هكذا عملية زرع الشعر تعطيك النتيجة المرضية والدائمة والناجحة ولا يوجد أضرار لعملية زرع الشعر ولا ننسى أننا ونساهم بالاستفادة من تجارب الخلايا الجذعية بالطريقة الصحيحة في معالجة الصلع إن شاء الله.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterPin on Pinterest