افضل مركز لزراعة الشعر

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterPin on Pinterest

افضل مركز لزراعة الشعر

افضل مركز لزراعة الشعر

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

هذا سؤال يطرح بشكل كبير في محركات البحث العالمية وأصبح في يومياً الحالي محل اهتمام كبير ويجب أن يؤخذ بالحسبان عن تفكير الواحد منا ماهو علاج الصلع أو علاج تساقط الشعر أو بعد إتخاذه القرار بإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا أو غيرها ، ولكن يوجد الكثير من المراكز في تركيا وكل واحد يختلف عن الثاني بمجموعة أمور من هذه الأمور أساسية وأخرى ثانوية ويبقى التفكير ما هو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا أو ما هي افضل عيادة لزراعة الشعر في تركيا حتى ممكن القول ما هو افضل مكان لزراعة الشعر أو افضل دولة لزراعة الشعر وهل ياترى عيادات زراعة الشعر في تركيا أو غيرها كلها بنفس الجودة والخدمة والتجهيزات والنظافة والتعقييم

ما هي الأماكن التي تقام وتجرى فيها عمليات زراعة الشعر .

أولاً : العيادات الطبية الخاصة بزراعة الشعر .

ثانياً: المشافي الخاصة والتي يكون فيها أكثر من اختصاص بالإضافة لزراعة الشعر .

ثالثاً: المشافي العامة وهي نفس المشافي الخاصة تقريباً.

رابعاً: صالونات تجميل وليزر وزراعة شعر ، وطبعا هذا المكان ليس افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا .

وهنا يجب الحذر الشديد من قبل المريض لمعرفة المكان الذي سوف تتم به عملية زراعة الشعر له وأين سوف يبقى حوالي 8 ساعات وماهي الخدمات والاسعافات الموجودة في هذا المكان وهل هذا المكان يتبع لأسس النظافة والتعقييم وهل هو مصرح به قانونياً وهذا سبب للحصول على نتائج عملية زراعة شعر جيدة ورائعة.

افضل مركز لزراعة الشعر

ماهي مواصفات كادر افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

يشمل كادر افضل مستشفى لزراعة الشعر مايلي :

أولاً: الطبيب

إن وجود الطبيب المخلص الذكي الماهر الخبير والمختص الذي ينصح ، شيء أساسي ومهم في عملية زراعة الشعر ويجب أن يكون متواجداً طيلة العملية ولو إشراف .

ثانياً: الممرضين ذوي الخبرة الكافية

وهذا الطاقم من الممرضين يكونوا تحت يد الطبيب مباشرة

ثالثاً: مخبري واختصاصي تخدير

والهدف هو إجراء التحاليل قبل العملية للمريض وكذلك التأكد من التخدير أنه تم على أكمل وجه ومتابعة المريض أثناء العملية وايضاً فيما يتعلق بالضماد والتعقييم بعد عملية زراعة الشعر وأن يكونوا على استعداد لأي آثار جانبية لعملية زرع الشعر لا سمح الله.

رابعاً: طاقم النقل والترجمة

وهو مؤلف من سيارة من سائق ومترجم للمريض بكل اللغات التي يحتاجها وخاصة عند الجلسة الاستشارية من الطبيب وأثناء شرح تعليمات ما بعد عملية زراعة الشعر ووصف الأدوية للمريض.

خامساً: بناء افضل مركز لزراعة الشعر

يجب أن يحوي مكان زراعة الشعر على مايلي للحصول على أفضل نتائج لزراعة الشعر

  • غرفة عمليات فيها كافة التقنيات والمستلزمات الحديثة لزراعة الشعر وأن تكون تحت رقابة وزراة الصحة وتتبع لشروط النظافة والتعقييم والهوية.
  • غرفة لحلاقة المريض قبل عملية زراعة الشعر بنفس المواصفات.
  • غرفة احتياطية للمرضى في حال كان هناك حاجة للمنامة في المشفى أو المركز.
  • حمام طبي كامل.
  • غرفة التعقييم لكافة الأدوات الطبية.
  • أماكن حفظ الأدوية والسوائل الحافظة للبصيلات .
  • صالة انتظار مزودة بواسائل الراحة اللازمة من أجل مرافق المريض.
  • حمامات أو مرافق عامة صحية ومعقمة جيداً.

وهذا كله من أجل إجراء عملية زراعه شعر ناجحة بنسبة عالية جداً ويكون بذلك حقاً افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا وهي افضل عملية زراعة شعر .

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
تساقط الشعر

ماهو الحل الأمثل لمشكلة تساقط الشعر أو علاج الصلع ؟

حتى الآن تعتبر زراعة الشعر الحل الوحيد والدائم لتساقط الشعر ،مع العلم أن الحبوب والعلاجات الأخرى والأدوية والمنتجات كالشامبو والبخاخات وحقن البلازما من شأنها أن تبطئ من أسباب تساقط الشعر خلال مدة استخدامها ولكن بمجرد التوقف عن استخدامها تصل إلى حقيقة وكأنك لم تستفد منها بشيء بل تكون قد خسرت الوقت والشعر والمال في آن واحد وكان من الممكن لك أن تستثمر ذلك الوقت لصالحك بإجرائك لعملية زراعة الشعر وبغض النظر عن تكلفة عملية زراعة الشعر رغم أنها مدروسة بشكل اقتصادي لدينا ،

زراعة الشعر

إن عملية زرع الشعر ناجحة ونتائج زراعة الشعر جيدة جداً بعد هذا التطور الحاصل واستخدام احدث طريقة لزراعة الشعر من شأنها أن تكون الحل الدائم وعلاج لتساقط الشعر والصلع أو فقدان الشعر في سن مبكر بشكل عام ولكن ليست كل عمليات زراعة الشعر على حدٍ سواء . عملية زراعة الشعر الناجحة تتم بواسطة افضل طبيب لزراعة الشعر مختص وذو مهارة وخبرة طويلة يدرك مجموعة من الأسباب التي تساعد في نجاح العملية فعنده نصائح قبل العملية ونصائح بعد عملية زراعة الشعر وفي افضل مركز لزراعة الشعر أيضاً يواكب التطور بكل جديد . هكذا عملية زرع الشعر تعطيك النتيجة المرضية والدائمة والناجحة ولا يوجد أضرار لعملية زرع الشعر ولا ننسى أننا ونساهم بالاستفادة من تجارب الخلايا الجذعية بالطريقة الصحيحة في معالجة الصلع إن شاء الله.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterPin on Pinterest