قبل زراعة الشعر

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterPin on Pinterest

قبل زراعة الشعر

قبل زراعة الشعر

أهم الأمور قبل زراعة الشعر

ما يجب قبل زراعة الشعر

قبل زراعة الشعر وإجراء عملية زرع الشعر هنالك بعض الأمور من الواجب القيام بها وإتخاذها قبل زراعة الشعر وذلك لضمان نجاح العملية والحصول على نتائج مضمونة ومؤكدة وتفادياً لأي من الآثار الجانبية أو الاضرار لا سمح الله بعد العملية أو أثنائها التي وهذه الأمور هي:

أولاً : اختبار الدم ــ تحليل الدم

بشكل عام ،، ليس ضرورياً للمرضى الأصحاء اختبار الدم ومع ذلك فإذا كنت تعاني من مشكلة بدنية واضحة .. فإنه يلزم إجراء اختبار دم قبل زراعة الشعر . وإن كنت قد أجريت اختبار دم .. فيجب اختبار دم قياسي قبل العملية وذلك عن طريق أخذ عينة من الدم وإرسالها إلى المختبر الموجود ضمن المركز أو العيادة أو المشفى .. وتستغرق النتائج لتظهر حوالي 45 دقيقة فقط .

قبل زراعة الشعر

 ثانياً : شرب الكحول

إذا أرد أن لا تشعر بأي من الألم خلال عملية زراعه الشعر ننصحك بعدم شرب الكحول قبل زراعة الشعر بثلاثة أيام وذلك لأن الكحول يحفز الدورة الدموية وكذلك فرط الحساسية تجاه المخدر وسوف لن يأخذ المخدر مفعوله قبل الاقتطاف أو فتح القنوات الحاضنة كما يجب.

ثالثاً : الأدوية

قبل زراعة الشعر يجب اخبار الطبيب بالأدوية والمنشطات والعقاقير المخدرة التي يأخذها المريض من خلال جلسة الاستشارة أو عبر الهاتف أو أية وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي بين المريض والطبيب .. ويرجى أيضاً إحضار الأدوية إلى عيادة زراعة الشعر أو المركز الذي سوف تقوم بزراعة الشعر به.

رابعاً : التدخين

الأفضل لك أخي المريض عدم التدخين قبل زراعة الشعر بيوم على الأقل ، لأن التدخين يؤخر من إلتأم الجروح ويزيد من خطر العدوى وبالتالي يؤثر على سرعة الشفاء والنتائج بشكل عام.

قبل زراعة الشعر

خامساً : ملابس مريحة

إن ملابس مريحة في يوم إجراء عملية الزراعة ضرورية ..وخاصة التي لا تحتاج إلى خلعها عن طريق الرأس. وأثناء عملية زرع الشعر سوف تستلم حذاء وملابس خاصة بالعملية والتي ترتديها أثناء إجراء العملية . ويجب التخفيف من الأشياء الثمينة يوم إجراء العملية وأثناء التواجد في المركز أو المستشفى.

سادساً : تناول الإفطار

في اليوم الموعود لإجراء العملية ، يجب تناول إفطار جيد ومفيد قبل العملية ، ويتم تقديم وجبة الغداء أثناء استراحة العملية ويوصى بشدة بالنوم جيداً في الليلة التي تسبق إجراء العملية من أجل متابعة العملية بقوة ونشاط حتى النهاية ..

سابعاً : قص الشعر قبل العملية أو حلاقته

قبل عملية زرع الشعر يتم قص الشعر بطول 0.9مم تقريباً في نفس المركز وتحت أيدي الخبراء بهذا الأمر …

قبل زراعة الشعر
تساقط الشعر

ماهو الحل الأمثل لمشكلة تساقط الشعر أو علاج الصلع ؟

حتى الآن تعتبر زراعة الشعر الحل الوحيد والدائم لتساقط الشعر ،مع العلم أن الحبوب والعلاجات الأخرى والأدوية والمنتجات كالشامبو والبخاخات وحقن البلازما من شأنها أن تبطئ من أسباب تساقط الشعر خلال مدة استخدامها ولكن بمجرد التوقف عن استخدامها تصل إلى حقيقة وكأنك لم تستفد منها بشيء بل تكون قد خسرت الوقت والشعر والمال في آن واحد وكان من الممكن لك أن تستثمر ذلك الوقت لصالحك بإجرائك لعملية زراعة الشعر وبغض النظر عن تكلفة عملية زراعة الشعر رغم أنها مدروسة بشكل اقتصادي لدينا ،

زراعة الشعر

إن عملية زرع الشعر ناجحة ونتائج زراعة الشعر جيدة جداً بعد هذا التطور الحاصل واستخدام احدث طريقة لزراعة الشعر من شأنها أن تكون الحل الدائم وعلاج لتساقط الشعر والصلع أو فقدان الشعر في سن مبكر بشكل عام ولكن ليست كل عمليات زراعة الشعر على حدٍ سواء . عملية زراعة الشعر الناجحة تتم بواسطة افضل طبيب لزراعة الشعر مختص وذو مهارة وخبرة طويلة يدرك مجموعة من الأسباب التي تساعد في نجاح العملية فعنده نصائح قبل العملية ونصائح بعد عملية زراعة الشعر وفي افضل مركز لزراعة الشعر أيضاً يواكب التطور بكل جديد . هكذا عملية زرع الشعر تعطيك النتيجة المرضية والدائمة والناجحة ولا يوجد أضرار لعملية زرع الشعر ولا ننسى أننا ونساهم بالاستفادة من تجارب الخلايا الجذعية بالطريقة الصحيحة في معالجة الصلع إن شاء الله.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterPin on Pinterest